القوائم البريدية

ورشة عمل حول القرار 62 الصادر بتاريخ 14-11-2018 (اجراءات وأصول التعيين في الجهات العامة)

 الرئيسية أخبار المؤسسة 

برعاية وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس أقيمت صباح الثلاثاء 18-12-2018 ورشة عمل حول القرار رقم 62 الصادر بتاريخ  14-11-2018  اجراءات وأصول التعيين في الجهات العامة في مبنى المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف في محافظة دمشق وذلك برئاسة معاون الوزير للشؤون الادارية وحضور مدراء الموارد البشرية في الوزارة والجهات التابعة لها.
أكد خلالها معاون الوزير المهندس طاهر حاج حسن على أهمية القرار 62 كونه يساعد على تجاوز الأخطاء ويواكب الواقع مبيناً أن القرار يساهم في تسهيل الإجراءات والتخفيف عن المواطنين الراغبين بالتقدم للاختبار أو المسابقة بحيث يمكن للمواطن التقدم ضمن محافظته في أي جهة من جهات الوزارة.
كما قدم مدير الموارد البشرية في الوزارة فادي يوسف شرحاً مفصلاً  لكافة مواد القرار ، مشيراً لأهمية القرار في ضبط آلية العمل وتلافي الأخطاء السابقة وتجاوزها.
ونوه يوسف إلى أن القرار يعزز العمل الجماعي والتعاون بين مختلف الجهات التابعة للوزارة بما يحقق النجاح، مؤكداً على ضرورة توخي الدقة والسرعة في إنجاز العمل .


ألبوم الصور:

أخبار المؤسسة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 1716