القوائم البريدية

دورة تدريبية للعاملين في المؤسسة بعنوان (التميز الاداري)

 الرئيسية أخبار المؤسسة 

"التميز الإداري" محور دورة تدريبية للعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق..

في إطار خطة مديرية التنمية الإدارية للتدريب والتأهيل عن الربع الأول من عام 2023م في المؤسسة وانطلاقاً من أهمية التدريب كمرتكز أساسي في عملية التنمية، قامت مديرية التنمية الإدارية بتنظيم دورة تدريبية حول "التميز الإداري" وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة وعلى مدار يومين 30/1/2023م و2/2/2023م.

يقدّم للدورة الدكتور هيثم علي دكتور اقتصاديات التعليم ومدرب إدارة وتنمية الموارد البشرية، حيث تتركز محاورها حول مفهوم التميز وأسس التميز الإداري التي تتضمن (إدارة الموارد البشرية - التخطيط الاستراتيجي - إدارة العمليات - إدارة الجودة)، والمناهج الإدارية التي يجب اتباعها لتحقيقه، إضافة للمحاور التي تركز عليها النماذج الإدارية للتميز الإداري للوصول إلى معادلة التميز الإداري.

كما جرى خلال اليوم الأول استعراض مكونات هرم الإدارة الاستراتيجية وكيفية استخدام مصفوفة التفاعل في تحليل (sowt)، وعناصر العملية الإنتاجية اللازمة لإدارة العمليات وأسس تقييم الجودة وفق دائرة (ديمينغ).

حضر الدورة السيد المدير العام للمؤسسة الأستاذ عصام الطباع ومعاون المدير العام للشؤون الفنية وعدد من المدراء المركزيين ورؤساء الدوائر والشعب والوحدات الاقتصادية.


ألبوم الصور:

أخبار المؤسسة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 717