القوائم البريدية

ورشة عمل حول خدمات المشتركين والقراءة الالكترونية بتاريخ 24-6-2019

 الرئيسية 

برعاية السيد وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس و في إطار السعي للنهوض بالعمل المؤسساتي أقامت وزارة الموارد المائية بالتعاون مع شركة الأمين لأنظمة الكمبيوتر ورشة عمل حول "تقنيات البرمجة المستخدمة في مجال خدمات المشتركين والقراءة الالكترونية" بتاريخ 24-6-2019

وذلك بحضور معاوني الوزير ومدراء مؤسسات المياه في المحافظات ومدراء المشتركين. تم خلالها إجراء عرض تقديمي من شركة الأمين ممثّلة بمديرها السيد إياد شيخ أمين لآليات عمل الشركة في مجال أتمتة الخدمات ونماذج لأهم المشاريع التي أنجزتها الشركة في هذا المجال ولتجاربها في محافظات (حماه – حلب- اللاذقية- طرطوس). كما تم تسليط الضوء على آليات أتمتة العمل في مجال خدمات المشتركين وعمليات الجباية والتأشير إضافة لنظم الرقابة والتدقيق والأرشفة الإلكترونية. وقدمت الشركة عرض عملي يوضح كيفية تقديم خدمات براءة الذمة والاعتراض على الفاتورة الكترونياً.

السيد المهندس أسامة الأخرس معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية لفت إلى أهمية النهوض بمجال خدمات المشتركين كمرفق هام من مرافق مؤسسات المياه لاسيما في الوقت الحالي بعد تحرير معظم المناطق الخاضعة لخدمات مؤسسات المياه في المحافظات.

كما أكد السيد المهندس طاهر حاج حسن معاون الوزير للشؤون الإدارية على ضرورة الانطلاق من الاحتياجات والإمكانيات في تطوير أنظمة وآليات العمل لدى المؤسسات.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 54