القوائم البريدية

فعاليات اليوم الرابع من أيام معرض دمشق الدولي الدورة (61) السبت 31 آب 2019

 الرئيسية 

جناح وزارة الموارد المائية استقبل زائريه في اليوم الرابع من أيام معرض  دمشق الدولي، حيث زار السيد معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية المهندس أسامة الأخرس ومدير التنمية الادارية الأستاذ محمد ابراهيم وعدد من رجال الأعمال المشاركين في المعرض جناح الوزارة و اطلعوا على أقسام الجناح والمجسمات المعروضة لأبرز المشاريع المائية، إضافة للأفلام التي توثق أعمال الوزارة.

وقد أكد السيد معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية على أهمية معرض دمشق الدولي كمحطة لعرض أهم الانجازات والمشاريع التي تعمل الوزارة على انجازها في كافة المحافظات.

وقد تسلم مدير جناح الموارد المائية الأستاذ عصام الطباع درعاً تكريمياً تقديراً لمشاركة الوزارة في المعرض خلال حفل أقامه مركز رجال الأعمال للجهات المشاركة في المعرض.

وفي سياق مسابقة اختيار أجمل تصميم لترشيد استخدام المياه استقبل جناح الوزارة مشاركات عدة من قبل الأطفال الذين أبدوا تفاعلهم وقدموا عدد من الرسوم والأفكار التوعوية في  مجال ترشيد استخدام المياه.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 458