القوائم البريدية

فعاليات اليوم الخامس من أيام معرض دمشق الدولي الدورة (61 ) الأحد 1 أيلول 2019

 الرئيسية 

استقبل جناح وزارة الموارد المائية في خامس أيام المعرض السيد المهندس حسين عرنوس وزير الموارد المائية برفقة السيد المهندس أحمد القادري وزير الزراعة والإصلاح الزراعي والدكتور محمد سامر الخليل وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية والمهندس أسامة الأخرس معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية والأستاذ عمر فاكياني مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية والأستاذ محمد السقا مدير الجناح السوري, حيث اطلعوا على أقسام الجناح المتنوعة وأبرز المجسمات التوضيحية والأفلام الوثائقية المعروضة ضمن الجناح.

واستمع السادة الوزراء لشرح قدمه القائمون على الجناح لأبرز المشاريع المعروضة والتي قامت وزارة الموارد المائية بإنجازها، كما اطلع السيد الوزير على القسم الخاص ببرنامج القراءة الاكترونية وأتمتة خدمات المشتركين المطبّق في مؤسسة مياه اللاذقية بالتعاون مع شركة الأمين لأنظمة الكمبيوتر.

وكان لمسابقة وزارة الموارد المائية الخاصة باختيار أجمل تصميم من رسومات الأطفال في مجال ترشيد استخدام المياه نصيب من زيارة السادة الوزراء حيث استمع السيد وزير الموارد المائية لآراء الأطفال المشاركين في المسابقة وأثنى على مشاركاتهم.

كما زار الجناح وفد من مركز الدراسات والبحوث العلمية ممثلاً بالدكتور إياد زوكار والدكتور محمد جنيدي حيث اطلع الوفد على أبرز معروضات الجناح لهذا العام إضافة للأفلام الوثائقية التي توثق إنجازات وأعمال الوزارة.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 240