القوائم البريدية

زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء إلى جناح وزارة الموارد المائية في اليوم الثامن من أيام معرض دمشق الدولي الدورة (61) الأربعاء 4 أيلول 2019

 الرئيسية 

زار السيد المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء برفقة المهندس حسين عرنوس وزير الموارد المائية والمهندس أحمد القادري وزير الزراعة والإصلاح الزراعي والدكتور محمد سامر الخليل وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وعدد من السادة معاوني الوزراء ومدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية والمدراء العامين جناح وزارة الموارد المائية.

استمع السيد رئيس مجلس الوزراء من مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية لشرح عن السدود والسدات المنجزة وقيد الانجاز.

كما استمع من مدير عام المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق لشرح عن مشاريع مياه الشرب والخزانات الرئيسية في مدينة دمشق ونظام التحكم الآلي بالإضافة إلى أعمال الصيانة والتأهيل لنبع الفيجة.

كما اطلع على بعض الصور والأفلام الوثائقية والمطبوعات التوعوية الترشيدية.

وزار القسم الخاص بمسابقة اختيار أجمل تصميم لترشيد استخدام المياه التي أطلقها جناح الوزارة واستمع لآراء بعض الأطفال المشاركين.

وفي نهاية الزيارة أشار السيد رئيس مجلس الوزارء إلى أهمية القطاع المائي ودوره في تحقيق التنمية المستدامة وضرورة التركيز على مسار التوعية والترشيد.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 178