القوائم البريدية

تكريم العمال في تجمعي المزرعة والقدم بمناسبة عيد العمال العالمي

 الرئيسية 

قام بعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال ورئيس اتحاد عمال دمشق إضافة لعضو قيادة فرع دمشق وريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب نقابة عمال الدولة والبلديات بتكريم بعض العاملين المتميزين في تجمع المزرعة تقديراً لجهودهم بمناسبة عيد العمال العالمي.
كما قام المهندس سامر الهاشمي مدير عام مؤسسة مياه دمشق يرافقه المهندس قصي كسادو رئيس نقابة عمال الدولة والبلديات ومعاوني المدير العام وعدد من المدراء المركزيين وبعض رؤساء الدوائر بزيارة تجمع المزرعة وتكريم العمال المداومين فيه (ورشات الطوارئ-ورشات الصيانة-المخبر المركزي-الخط الساخن) إضافة للعمال المداومين في تجمع القدم (ورشات طوارئ المنطقة الجنوبية-دائرة الآليات-دائرة المستودعات - مركز ضخ القدم) والعاملين في مركز ضخ المدينة الجامعية وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة.
كما ستقوم المؤسسة بتكريم بعض العاملين في الوحدات الاقتصادية في السادس من أيار بمناسبة عيد الشهداء.
وتهنئ إدارة المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق كافة العاملين والعاملات في المؤسسة وتؤكد أهمية الدور الفعال والريادي الذي يقومون به في خدمة الوطن وبنائه.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 186