القوائم البريدية

وزير الموارد المائية الدكتور المهندس تمام رعد يكرّم محموعة من العاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق بمناسبة عيد العمال العالمي

 الرئيسية 

بتاريخ 1 أيار 2021 وبمناسبة عيد العمال زار السيد وزير الموارد المائية  الدكتور المهندس تمام رعد عدداً من مواقع العمل التابعة للمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق برفقة السيد معاون الوزير للشؤون الفنية المهندس أسامة الأخرس والمهندس قصي كسادو رئيس مكتب نقابة عمال الدولة والبلديات، والمهندس سامر الهاشمي مدير عام مؤسسة مياه دمشق و معاوني المدير العام وعدد من المدراء المركزيين والعاملين في المؤسسة، حيث تفقد السيد الوزير آلية نظام التغذية الصنعية والتي يتم من خلالها شحن الحوض الجوفي لمدينة دمشق بمياه الفيجة أثناء فترة فيضان نبع الفيجة.

كما زار السيد الوزير المخبر المركزي واطلع على آلية العمل في المركز من حيث مراقبة جودة المياه والتأكد من سلامتها على مدار الساعة.

كما زار مركز الخط الساخن مؤكداً على أهمية متابعة شكاوي الأخوة المواطنين ومتابعتها، واطلع أثناء جولته على أداء ورشات الصيانة الخاصة بصيانة مجموعات التوليد الاحتياطية والمضخات واللوحات الكهربائية وورشات الطوارئ المركزية .

 وأكد السيد الوزير على أهمية هذا اليوم حيث تعتبر الطبقة العاملة شريكاً حقيقياً في الانتصار والصمود ورديفاً أساسياً للجيش العربي السوري والعين الساهرة لتأمين خدمة المياه للمواطنين، فهو يوم يحق للعمال أن يعتزوا به وهم دائماً في قلب القائد المفدى بشار الأسد.

بدورهم عبر العمال عن فرحتهم بهذا اليوم الذي يرمز لأهمية العمال في بناء الوطن، وأكدوا على إصرارهم في مواصلة العمل بجد للنهوض بمستوى الخدمات وتحسين واقع العمل.

وتهنئ إدارة المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق كافة العاملين والعاملات في المؤسسة وتوكد أهمية الدور الفعال والريادة الذي يقومون به في خدمة الوطن وبنائه.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 457