القوائم البريدية

انعقاد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق بحضور السيد وزير الموارد المائية بتاريخ 12-4-2023

 الرئيسية 

بحضور الدكتور المهندس تمام رعد وزير الموارد المائية انعقد ظهر اليوم الأربعاء ١٢ نيسان ٢٠٢٣م اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق وذلك بحضور السادة أعضاء المجلس في قاعة الاجتماعات بمبنى إدارة المؤسسة.

حيث أكد السيد الوزير على أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة لتأمين مياه الشرب للمواطنين والتأكد الدوري من سلامة المياه ومصادرها، مشيراً إلى ضرورة متابعة سلامة المصادر المائية التابعة للمؤسسة إضافة للمناهل الخاصة المستخدمة في تزويد الصهاريج التي تقوم بتوزيع المياه على المواطنين وضبط آلية عملها وفقاً للآلية التي تم اعتمادها من قبل مجلس الوزراء مؤخراً، كما وجه السيد الوزير لأهمية المتابعة والتدقيق في جباية أثمان المياه لاسيما للاشتراكات ذات الاستهلاكات الكبيرة والتوسع بأعمال الجباية بما يمكّن المؤسسة من تنفيذ المزيد من المشاريع.

وتضمن الاجتماع مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن عدة نقاط أبرزها:

- استعراض الواقع المائي الحالي لمدينة دمشق وريفها.

- تتبع تنفيذ العقود المبرمة لدى المؤسسة للمشاريع الاستراتيجية.

- عرض المشاريع الاستراتيجية المخططة للتطوير المستقبلي.

حيث استمع الوزير رعد لشرح مفصل عن المواضيع المبينة أعلاه من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وناقش معهم واقع العمل والصعوبات والمقترحات.

وفي ختام الجلسة عبر السيد الوزير عن أهمية تضافر الجهود وترتيب الأولويات لاسيما فيما يخص تنفيذ المشاريع ومتابعة العمل بما يتوافق مع أهداف المؤسسة ويسهم في تأمين مياه الشرب لكافة المواطنين.

وكان الوزير رعد قد استهل زيارته لمؤسسة مياه دمشق بجولة على مركز خدمات المشتركين العائد للمؤسسة اطلع خلالها على آلية سير العمل في المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين لا سيما بعد إطلاق خدمة الفاتورة الإلكترونية حيث التقى السيد الوزير بعض المواطنين أثناء قيامهم بتسديد الفواتير واستمع لآرائهم حول الآلية الجديدة.


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 394