القوائم البريدية

توقيع بروتوكول تنسيق بين السفارة التشيكية و المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي بدمشق بتاريخ 30-7-2023 لإنشاء محطة تنقية في بلدة عقربا

 الرئيسية 

استقبل السيد وزير الموارد المائية الدكتور المهندس تمام رعد السيدة إيفا فيليبي سفيرة جمهورية التشيك بدمشق و السكرتير الأول و المستشار التجاري في السفارة السيد توماس خلوبتشيك, لتوقيع بروتوكول تنسيق بين السفارة التشيكية و المؤسسة العامة لمياه الشرب و الصرف الصحي بدمشق و ريفها, حيث ينص هذا البروتوكول على تقديم تبرع عيني من جمهورية التشيك يتضمن تجهيزات لمحطة تحلية مياه شرب.

أكد الوزير رعد على عمق علاقات التعاون بين الوزارة و جمهورية التشيك ممثلةً بسفارتها في دمشق و الشركات التشيكية العاملة في سوريا,و استمرارية هذا التعاون بما يسهم في رفع مستوى الخدمات للشعب السوري وفق توجهات الحكومة السورية.

بدورها تحدثت السفيرة فيليبي عن عمق العلاقات التي تربط الدولتين و العمل على توسيع آفاق العمل و التنسيق, و أثنت على مستوى التعاون الفني الذي قدمته الوزارة لتسهيل إتمام هذا البروتوكول.

ثم تم توقيع البروتوكل من قبل السفيرة فيليبي و السيد عصام طباع مدير عام مؤسسة مياه دمشق ليصار إلى استكمال إجراءات التصديق و وضعه قيد التنفيذ.

حضر اللقاء السادة معاوني الوزير المهندس جهاد كنعان و المهندس عماد الفتال و مستشار الوزير المهندس أسامة الأخرس و السيد عصام طباع مدير عام مؤسسة مياه دمشق و عدد من الفنيين المعنيين.

 


ألبوم الصور:


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 142