القوائم البريدية

اجتماع الهيئة العامة للعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق

 الرئيسية أخبار المؤسسة 

عقدت الهيئة العامة للعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق صباح اليوم 8 تشرين الثاني 2023 اجتماعها بحضور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال السيد عبد القادر النحاس وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال دمشق السيد صلاح أبو هلال ورئيس مكتب نقابة عمال الدولة والبلديات المهندس قصي كسادو والسيد المدير العام للمؤسسة الأستاذ عصام الطباع وعدد من المدراء المركزيين ورئيس وأعضاء الفرقة الحزبية واللجان النقابية وعدد من العاملين في المؤسسة.
تركزت النقاشات حول تقييم ما تم إنجازه من قبل الهيئة في سبيل تحسين المستوى المعيشي للعاملين في المؤسسة وأهم النشاطات التي قامت بها خلال العام بالتنسيق مع نقابة عمال الدولة والبلديات في سبيل تحقيق المطالب العمالية لاسيما ما يخص النقل والرعاية الصحية وصرف التعويضات.
كما استمع الحاضرون خلال الاجتماع لمطالب العاملين ومشاكلهم العمالية وتركزت النقاشات حول التعويضات المستحقة للعاملين والطبابة لهم ولأسرهم إضافة لضرورة تأمين باصات نقل للعاملين في كافة مناطق ريف دمشق وقد أجاب السيد المدير العام للمؤسسة على كافة التساؤلات التي تخص عمل المؤسسة ووعد بحلها ومتابعتها وفق الإمكانات المتاحة كما استعرض واقع عمل المؤسسة فيما يخص الخدمات العمالية التي يتم تقديمها للعاملين فيها.
بدوره أكد السيد عبد القادر النحاس حرص الاتحاد العام لنقابات العمال على تحسين الواقع المعيشي للعاملين وتذليل كافة الصعوبات مشيراً إلى أن ما تم طرحه خلال الاجتماع هو محور اهتمام الاتحاد العام لنقابات العمال وموضع نقاش بين الاتحاد والحكومة لتحقيق كل ما هو لصالح العاملين.
كما أجاب السيد صلاح أبو هلال على تساؤلات العاملين بما يخص التعويضات النقابية لاسيما تعويضات نهاية الخدمة وأكد السعي الحثيث لاتحاد عمال دمشق لتحسين هذه التعويضات بما يسهم في تحسين الوضع المعيشي للعامل.
من جهته أشاد المهندس قصي كسادو بأداء المؤسسة والجهود المبذولة من كوادرها لتأمين مياه الشرب لمدينة دمشق وريفها مؤكداً ضرورة السعي الحثيث لتحقيق كافة المطالب العمالية.

ألبوم الصور:

أخبار المؤسسة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 929