القوائم البريدية

دورة تدريبية لأمناء المستودعات حول آليات استخدام "برنامج المثالي للنظم المالية والإدارية"

 الرئيسية أخبار المؤسسة 

في إطار خطة مديرية التنمية الإدارية للتدريب والتأهيل عن الربع الأول من عام 2022م في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق، وانطلاقاً من أهمية التدريب كمرتكز أساسي في عملية التنمية، قامت مديرية التنمية الإدارية بتنظيم دورة تدريبية حول "أسس استخدام برنامج المثالي للنظم المالية والإدارية" من قِبل أمناء المستودعات بما ينظم عملهم عبر أتمتة البيانات ويصقل مهاراتهم فيما يخص إدخال قيود المستودعات من خلال البرنامج المذكور، وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة وعلى مدار أربعة أيام هي (16-17-19-20) كانون الثاني 2022م.
جرى خلال اليوم الأول للدورة استعراض أسس استخدام البرنامج وإدخال البيانات بما يضمن إدارة الحسابات على الشكل الأمثل وذلك من قِبل المحاضر الأستاذ الياس الظواهري الذي قدم شرحاً موسعاً حول البرنامج، كما دار نقاش بين الحضور حول أبرز المشاكل والعقبات التي تواجه أمناء المستودعات خلال عملهم.
فيما تضمن اليوم الثاني تدريبات عملية للحضور على آليات الإدخال والبحث ضمن البرنامج والمبادئ التي ينبغي لأمناء المستودعات مراعاتها بما يضمن تجاوز الأخطاء وحسن سير العمل.
حضر الدورة معاون المدير العام للشؤون الإدارية والقانونية - مدير التنمية الإدارية في المؤسسة الأستاذ عصام الطباع ومدير الشؤون المالية ومدير الشؤون المحاسبية ومدير المعلوماتية والتقانة وأمناء المستودعات.

ألبوم الصور:

أخبار المؤسسة


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمشق الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها
عدد المشاهدات: 5344